Free Delivery on orders over $200. Don’t miss discount.
Fashion

إليك بعض قرارات السنة الجديدة التي قد تحتفظ بها بالفعل!

icon_box_free_ship

يعد إعداد قائمة سنوية بقرارات السنة الجديدة تقليدًا محترمًا. حسب بعض الروايات ، يعود تاريخه إلى الرومان القدماء ، الذين قدموا عادةً عرضًا من وعد الإله يانوس بأنهم سيتصرفون بشكل أفضل خلال الـ 12 شهرًا القادمة. ولكن بينما كان يانوس الإله الراعي للبدايات الجديدة ، فقد قدم أيضًا عذرًا مناسبًا. إذا لم يتبع أحد مواطني روما في الواقع تعهداته المختلفة لتحسين الذات ، فيمكنه دائمًا تجاهلها من خلال شرح أنها كانت إرادة يانوس. بعد ذلك ، من المفترض أنه يمكنه الاستمرار في التهام نفسه في المآدب أو المراهنة بشكل مفرط على معارك المصارع.
يبدوا مألوفا؟ بعد آلاف السنين ، نحن إلى حد كبير نفعل نفس الشيء الذي فعله الرومان. ولكن مع كل الممارسات التي نتخذها في اتخاذ القرارات عامًا بعد عام ، فلماذا لا نقوم بعمل أفضل في الحفاظ عليها؟ يقول علماء النفس وغيرهم من الخبراء الذين درسوا صنع القرار إننا نميل إلى جعلها عامة أكثر من كونها محددة. نشك في أن سببًا آخر لسهولة كسر أهداف السنة الجديدة هو أنه في حين أن فقدان الوزن أو الإقلاع عن التدخين (اثنان من أهم القرارات) هي مساع جديرة بالملل إلى حد ما وتنطوي على الكثير من إنكار الذات. هذا العام ، لماذا لا نتخذ بعض القرارات الإيجابية والإبداعية للعام الجديد؟ فيما يلي بعض الأشياء التي قد تتمكن بالفعل من الاحتفاظ بها.

  1. ثق بغرائزك

في بعض النواحي ، قد يكون هذا هو الحل الأسهل الذي يجب اتباعه. هذا لأنه لا يتطلب منك التغيير ، بقدر ما تعود إلى فعل ما كنت تميل بشكل طبيعي إلى القيام به ، قبل أن تبدأ في الشك في مشاعرك وتفكيرك في الأشياء ، أو وضع الكثير من الآراء في آراء الآخرين على حساب بنفسك.

  1. وقف الموكلة

للتغلب على المماطلة ، قم بعمل قائمة مهام وابدأ في التعامل مع الوظائف الأكثر إلحاحًا. ثم انتقل إلى أكثر الأشياء غير السارة – تلك التي تريد حقًا تأجيلها. التزم بإكمال المهام في قائمتك قبل معالجة المهام الجديدة.

  1. جرب مغامرة جديدة

بدلاً من الذهاب في رحلة Space Mountain في Disneyland أو المقامرة في Las Vegas ، لماذا لا تذهب إلى مكان مختلف هذا العام؟ الذهاب إلى مكان ما مليء بالتحدي والانغماس في ثقافة جديدة تمامًا وغير مألوفة يمكن أن يكون تجربة متجاوزة ، بل وتغيير الحياة. أولاً ، يعني الذهاب إلى أماكن جديدة تعلم كيفية التفاعل مع من تقابله. فلماذا لا تخطط لرحلة مغامرة في مكان ما هذا العام؟ أحد الاتجاهات المثيرة للاهتمام هو الإجازات التطوعية ، حيث تقضي أسبوعًا في مكان غريب ، وتساعد العلماء في إنقاذ السلاحف البحرية المهددة بالانقراض أو المساعدة في عيادة للأطفال. أو اجعلها نقطة لحضور مهرجان محلي للاحتفال بثقافة لست على دراية بها.

  1. تأمل لدقائق قليلة كل يوم

قد يكون القليل من السكون هو ما تحتاجه لأسلوب حياة أكثر صحة وإنتاجية. بصفتي شخصًا معرضًا لفرط النشاط ، فقد استغرق الأمر مني سنوات للوصول إلى النقطة التي يمكنني فيها الجلوس في حالة من السكون – أقول لك ، الأمر يستحق ذلك.
يرتبط التأمل الروتيني بتحسين وظائف المناعة والحالات المزاجية والسعادة وضبط النفس وحتى الذكاء العاطفي. إذا بدت تصفية ذهنك مستحيلة ، فلا تخف. ليست هناك حاجة “لتفريغ” عقلك. التزم بفترة من خمس إلى 20 دقيقة من التأمل يوميًا – في صمت أو بالموسيقى.

  1. استمع أكثر ، تحدث أقل

يبدو أن وسائل التواصل الاجتماعي و “السيلفي” وتليفزيون الواقع تدور حول الكثير من الأشخاص الذين يتحدثون عن أنفسهم – وكلهم يتحدثون في الماضي عن بعضهم البعض. خذ حبة منعشة وتوقف عن الكلام كثيرًا واستمع للآخرين أكثر. لن يساعدك فقط على التواصل مع الآخرين ، ولكنه قد يساعدك أيضًا على أن تكون أكثر استبطانًا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Description
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
  • Add to cart
Click outside to hide the comparison bar
Compare
0
0